الأحد، 8 يناير، 2012

ايها المسؤل العراقي وايها المفتي العراقي : لاتفكران بما بين رجليكما وجيبكما فقط


ايها المسؤل العراقي وايها المفتي العراقي  : لاتفكران بما بين رجليكما وجيبكما  فقط

استفزني خبر سمعته اليوم من ان حيا صغيرا في قضاء الدجيل التابع لمحافظة صلاح الدين قد قام اهاليه بجمع مبلغ من المال وقاموا بعمل مجاري صحية بانفسهم متجاوزين بذلك كل الصعوبات الروتينية ولا مبالاة المسؤلين بينما المسؤلون نائمون يتهامسون في جنون : جيبي او عشيقتي !
كل المسؤلين حائرين بالتهافت على فتاوى الحلال والحرام ! بمجرد استلام المسؤلية يستفتون عن حلية او حرمة خدمة المواطنين ولكنهم لايفتون بحرمة او حلية سرقتهم او زناهم !!!
يفكرون كيف يحاسبون النساء طالبات العلم والثقافة على ظهورهن علنا وسافرات وعلى جلوسهن جنب زملائهن في المدرجات في الجامعات ولا يحاسبون انفسهم لماذا هناك40 % من الاناث اميات او لماذا هناك امراة متسولة في شارع او طفل لم يكمل ال3 او ال4 من عمره متسول ؟ ولماذا لايذهب هؤلاء الاطفال الى المدارس ؟
يستفتون رجال الدين بطلب العلم وبفصل البنات عن البنين في التلعيم ولا يستفوتهم في انتشار الجهل والتسول والفقر والازبال
اما من يفتي بالحلال او الحرام !!!!!!!!!!!!!!!!!!
فجل فتاويه تتركز وتتمحور فيما بين رجليه لا اكثر ولا اقل من ذلك
اذا سالته عن سبب عدم البناء؟
 قال لك: بان المراة سبب الخراب لان الرجل ينظر للمراة السافرة في  الشارع ومتزينة وبالتالي لايفكر بالبناء بل يفكر بهذه المراة لاشباع غريزته فيجب منعها من الخروج للشارع لكي لاتلهي الرجل بالنظر اليها !!!
اذا سالته لماذا الاطفال لايتعلمون في المدارس ويتسولون ويتسربون ؟
اجابك : بان المراة هي السبب لانها تركت الاطفال وقد التهت بزينتها وعندما يراها الرجل سيترك الاطفال ويفكر باشباع غريزته فالتهى الاثنان وضاع الطفل فيجب منع المراة من التزين والسفور !!!!!!!!!!!
اذا سالته لماذا يسرق المسؤلون وتسكت عليهم هل سرقتهم حرام ام حلال ؟
اجابك ان المراة هي السبب لانها عورة  .. فالرجل المسؤل عندما يرى موظفة جميلة زميلة له ستثار غريزته وينشغل بالتفكير فيها  فيسرق لارضائها  فيجب منع الموظفات من التبرج والسفور!!!!!!!!!!
ايها المسؤلين والمفتين : الله منحكم عقل للتفكير به وهذا مايميزكم عن الكائنات الاخرى التي تفكر باشباع غرائزها فقط . لاتفكروا باشباع غرائزكم فقط وملأ جيوبكم بل اثبتوا لربكم انكم اهل لجعلكم خليفة في الارض وانكم اهل لحمل مسؤلية الدين الكبير .
الله منحكم الدين لشكره وعبادته ولمعرفة فضله في نعمه عليكم وعلى البشرية وليس لاكراه الناس عليه واكراه الناس منه ..
الله جميل ويحب الجمال فاتركوا الجميع يستمتع بالجمال واتركوا القبح في نفوسكم المريضة ...
(ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم ) صدق الله العظيم
( كنتم خير امة اخرجت للناس ) صدق الله العظيم 

هناك تعليق واحد:

  1. كلام صحيح ، والصراحة المؤلمة هو هذا واقع حال المجتمع الي دانعيشة هسة

    ردحذف