الأربعاء، 25 يناير، 2012

مجلة كردية اسرائلية ....متى نستفيد

http://issuu.com/kurdisrael/docs/israel-kurden1?mode=embed&layout=http%3A%2F%2Fskin.issuu.com%2Fv%2Flight%2Flayout.xml&showFlipBtn=true 

هل هذا مانراه فعلا دعوة للتنوع العرقي والتسامح وجزء من سياسة التبادل الثقافي لاسرائيل مع دول العالم وثقافات العالم ؟ اذن هي تتعامل مع كردستان كدولة مستقلة ؟؟ اذن كردستان تتعامل مع العالم كدولة مستقلة وسياستها منفصلة عن سياسة العراق الدولة الام ؟ اذن هناك تبادل مصالح بين كردستان واسرائيل كدولتين مستقلتين وشعبين لهما تاريخ !!!
هناك صورة للملة مصطفى البرزاني فيها التقى مع زعماء اسرائليين (صهاينة ) وتاريخ تلك الصورة هو حرب الانكسار والانهزام العربي في 1967 !!! لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا تركنا الماضي والدماء التي سالت باسم الشعارات التي اكل عليها الدهر وشرب واذا بحثنا عن مصلحتنا ومصلحة العراق واذا فكرنا بالتغيير واذا كنا نريد التماشي مع التطورات العولمية الحالية فاذن اين حكومة العراق من هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كانت الحكومة عاجزة عن التفكير ولا يوجد لديها مستشارين على قدر من الخبرة والاهمية والادراك لمصلحة العراق الان فماذا لايستعينون بمستشارين اكراد ؟ لماذا لاينظرون لمصلحة العراق اين هي ؟ ومع من ؟
الى متى يستمر الغباء ويستمر التدمير والقتل والخراب ؟؟؟
متى يبدأ البناء ؟؟ لدولة عراقية قوية
علاقاتنا مع اسرائيل كدولة قوية نستفيد منها في بناء عراق قوي وكذلك نستفيد في ارجاع كنوزنا واثارنا ..
هذا اذا كانت هناك حكومة واعية لما تريد ولم تقتضيه المرحلة التي يمر بها العراق ولما يمر به من مخاطر وخاصة من جيرانه ...........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق